رواية Supernova Era  لتسيشين ليو في طريقها للانفجار علي شاشات السينيمات

 سيتم إنتاج رواية Supernova   لصاحب ثلاثية Three Body Problem المشهورة باللغتين الإنجليزية والصينية في نفس الوقت. 


الفيلم مقتبس عن رواية لتسيشن ليو الحائز على جائزة هوجو عن روايته الخيال علمي The Three-Body Problem الاكثر مبيعا واحد مرشحي جائزة نيبولا ، والتي ظلت عالقة في ججيم اعدادها للانتاج التليفزيوني بواسطة نيتفليكس وماطلت المعجبين كي تصدر في وقت لاحق هذا العام ،لكن بالنسبة لأولئك الراغبين في مشاهدة أعمال ليو على الشاشة الكبيرة ، فإن أخبار سارة عن - روايته Supernova Era قادمة إلى دور السينما. 


 في الواقع ، من الناحية الفنية هناك فيلمان عنها في الطريق ، وربما مسلسل تلفزيوني أيضًا. أعلنت شركة Conquerer Entertainment ، التي تتمتع بالحقوق الانتاجية للرواية ، عن نسخة من الفيلم باللغة الصينية ، والتي سيتم إنتاجها في نفس الوقت مع نسخة باللغة الإنجليزية. إذا كنت لا تعرف الكتاب الذي صدر في الصين عام ٢٠٠٣ ثم أصدرتن Tor Books باللغة الإنجليزية في عام 2019 ، فإنه يحتوي على مقدمة رائعة بشكل قاتلة (حرفيًا ايضا).  


قال فاسكو شو ، الشريك المؤسس لشركة Conquerer ، لموقع Deadline: "لقد استحوذ الكتاب على اهتمامي بسبب أفكار تسيشن المبتكرة لبناء العالم والمثيرة للتفكير مثل هشاشة الحضارة ، وأهمية القيادة ، ودور التكنولوجيا في تشكيل المجتمع". كما أنه يثير تساؤلات حول طبيعة السلطة ، والعلاقة بين العلم والأخلاق ، والآثار المترتبة على الأشكال المختلفة للإدارات. نظرًا لان الرواية تدور في عالم مستقبلي وعن حدث عالمي لا يستهان به وذو قيمة في جوهره ، فإن الكتاب لديه القدرة على يقتبس في إنتاجين آسرين من شأنهما أن يجذبا كل من الجمهور الصيني المحلي والسوق العالمية "


 بافتراض ان كلا الفيلمين سييتم انتاجهما فعلا ، فسيكون من المثير جدًا معرفة كيف سيتم المقارنة بينهما. لكن من المحتمل ألا نحظى بفرصة للقيام بذلك حتى عام 2026 على أقرب تقدير.

Comments

Popular posts from this blog

ماذا ينقص الخيال العلمي العربي ليصبح مرآة مستقبلية؟

ترجمة الفصل الثالث من رواية بوابة المالا نهاية ل مايك كاري